"الدستاوي" نستهدف زيادة وتطوير مراكز الخدمة للمواطنين والمستثمرين والاعتماد على المنصة الإلكترونية.

التعليق على الصورة، "الدستاوي" نستهدف زيادة وتطوير مراكز الخدمة للمواطنين والمستثمرين والاعتماد على المنصة الإلكترونية.
التعليق على الفيديو، "الدستاوي" نستهدف زيادة وتطوير مراكز الخدمة للمواطنين والمستثمرين والاعتماد على المنصة الإلكترونية.

كشف الدكتور مهندس خالد الدستاوي العضو المتفرغ لشئون شركات التوزيع إن القابضة لكهرباء مصر وضعت خطة لتطوير جميع مراكز خدمة العملاء بجميع أنحاء الجمهورية وتوحيد الهوية البصرية لتحمل نفس الشعار واللون الموحد تعزيزاً للمظهر الحضاري.

وتابع أن أعمال تطوير مراكز الخدمة تشمل تخصيص منافذ خاصة بكبار السن بالإضافة إلي استخدام تقنيات تفاعلية لذوي الهمم وتدريب موظفي مراكز الخدمة لاستخدام لغة الإشارة لمساعدتهم.

و أضاف أن الشركة القابضة لكهرباء مصر برئاسة المهندس جابر دسوقى نجحت في تفعيل كافة الخدمات الذكية للكهرباء والتى بلغ عددها 26 خدمة على المنصة الموحدة مما جعل المواطن سواء مشترك أو مستثمر ليس فى حاجة للذهاب لشركة الكهرباء للحصول على الخدمات.

جاء ذلك خلال استضافته لفريق المركز الاعلامي للمرافق العامة حيث وجه التحية للفريق الاعلامي وأرسل تهنئته للمستشار هشام فؤاد بمناسبة إطلاق منصة المرافق العامة مؤكداً متابعته للمحتوى الاحترافي الذي تقدمه على حد وصفه .

ومن جانبه قدم فريق المركز الاعلامي الشكر والتقدير للدكتور خالد الدستاوي على حُسن استقباله وترحيبه بهم وبالانتعاشة الحقيقية والتطور الكبير الذي تشهدها شركات التوزيع بمختلف أنحاء الجمهورية .

 

Slide
Thumbnail 0
Thumbnail 1
Thumbnail 2
Thumbnail 3
Thumbnail 4
Thumbnail 5
× Enlarged Image