رئيس مجلس الإدارة
أ. هشام فؤادرئيس النقابة العامة للمرافق ونائب أول رئيس الاتحاد الدولي للخدمات
رئيس النقابة العامة للمرافق ونائب أول رئيس الاتحاد الدولي للخدمات
اطلقت شركة مياه الشرب والصرف الصحى بسوهاج خدمة الرسائل النصية SMS للعملاء بجميع مراكز خدمة العملاء والتى تاتى فى اطار التحول الرقمى للتسهيل على العميل فى الحصول على الخدمات صرح بذلك المهندس محمد صلاح الدين عبد الغفار رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب واضاف انه يتم تقديم ما يقرب من 40 خدمة للعملاء بعدد 11 مركز خدمة عملاء يستفيد منها جميع المشتركين بمحافظة سوهاج.
واوضح المحاسب احمد عبد الحميد مدير عام مراكز خدمة العملاء ان هذه الخدمة تطبق لاول مرة بشركة مياه الشرب والصرف الصحى على مستوى الجمهورية وان هذه الخدمة تتمثل فى ارسال رسالة نصية للعميل الذى يحضر لمركز خدمة العملاء والتى تفيد بقبول الطلب المقدم وتوريد المعاينة وتحتوى الرسالة ايضا على رقم للخدمة المقدمة وانه يتم ارسال رسالة نصية ثانية للعميل بعد انتهاء المراجعة للمقايسة وارسالها للخزينة والتى تفيد بحضور العميل لمركز خدمة العملاء خلال 60 يوم لتوريد قيمة الخدمة المطلوبة خلال 60 يوم وذلك لتجنب انتهاء طلب الحصول على الخدمة.
تابعوا آخر الأخبار والتطورات المحلية و العالمية من خلال قناتنا على واتساب. فريق النقابة يقدم لكم تقارير وتحليلات وتحقيقات، مكتوبة ومسموعة ومرئية.