بعد انتهاء المراجعات 'كهرباء شمال القاهرة' تجدد الأيزو 9001 لمركز خدمة عملاء 'القاهرة الجديدة'

بعد انتهاء المراجعات 'كهرباء شمال القاهرة' تجدد الأيزو 9001 لمركز خدمة عملاء 'القاهرة الجديدة'
التعليق على الصورة، بعد انتهاء المراجعات 'كهرباء شمال القاهرة' تجدد الأيزو 9001 لمركز خدمة عملاء 'القاهرة الجديدة'
التعليق على الفيديو، بعد انتهاء المراجعات 'كهرباء شمال القاهرة' تجدد الأيزو 9001 لمركز خدمة عملاء 'القاهرة الجديدة'

استقبل المهندس ، حسن البيلي، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة شمال القاهرة لتوزيع الكهرباء ، فريق المراجعة من الشركة المانحة لشهادة الايزو ٩٠٠١، والتي منحت مركز خدمة عملاء القاهرة الجديدة شهادة الايزو، بعد استيفاء جميع اشتراطات و سياسة الجودة، والتي تم تجديدها لمدة عام .

و بحضور، المحاسب عزت ابراهيم، رئيس قطاعات الشئون التجارية، والمحاسب احمد الحسيني،رئيس قطاع كبار المشتركين.

ويأتي ذلك في ضوء إلتزام شركة شمال القاهرة لتوزيع الكهرباء بتطبيق النظم الاعتمادية و مواصفات الجودة، داخل مختلف قطاعاتها، مما ينعكس على تحسين مؤشرات الأداء والخدمات المقدمة للمواطنين، وذلك تنفيذاً لخطة وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة، والشركة القابضة لكهرباء مصر، المتعلقة بتطوير مراكز خدمة العملاء ودعم التقنيات الحديثة والخدمات الذكية، بهدف تحسين الخدمة وتسريع وتيرة العمل وتلبية احتياجات المواطنين.

و عقب الانتهاء من المراجعات من جانب الشركة المانحة علي كافة إجراءات سياسة الجودة، والتي تأكدت من موثوقية و جودة الخدمات من خلال موظفي المركز .

Slide
× Enlarged Image